التعافي من الكوارث

لا داعي للقلق مع خدمات المدار السحابية!

 
 
تشغيل الفيديو

خدمة التعافي من الكوارث التي تقدمها سحابة المدار مصممة للمؤسسات والشركات التي تملك مركز بيانات يعمل بـ(VMware) وترغب بمكان تنقل إليه المصادر (سحابة المدار – مركز البيانات الافتراضي) مؤقتا بعد حدوث كارثة طبيعية، وتجعل من إمكانية العودة إلى العمل بدقائق بدلاً من أيام او ساعات مقارنة بالنسخ الاحتياطي.

discover1
discover2

وتأتي هذه الخدمة ضمن نظام حماية متكامل وفعال وآمن بشكل كبير خاصة مع وجود الخوادم في أكثر من موقع جغرافي بحيث بات خطر الهجمات الإلكترونية التي يشهدها العالم الافتراضي بشكل مستمر دون أهمية وغير ذي فعالية مع سحابة المدار الإلكترونية وماتقدمه من خدمات التعافي من الكوارث والتي تمكن عملائها في حال التعرض لأي ظروف قاهرة أو كوارث من التعافي بسرعة وبشكل يتيح لهم استعادة أنظمتهم وتشغيلها في مكان آخر خلال دقائق .

مالذي تقدمه هذه الخدمة؟

خدمة التعافي من الكوارث تستخدم مركز البيانات الافتراضي في سحابة المدار كوجهة لنسخ البيانات عبر السنخ غير المتزامن. فهي تحمي وتنقل وتستعيد الخوادم الافتراضية وvAPP، بحيث توفر للعملاء أمانا كبيراً لاسترداد بياناتهم ومعلوماتهم في حالات التعرض للكوارث.

 

discover3
privatecloud3
لتحديد احتياجاتك الفنية ومقارنتها
مع الأسعار، يمكنك المقارنة هنا

مزايا خدمة التعافي من الكوارث

لأن هذه الخدمة من المدار تمتاز بالتكامل مع VMware فإنهاتوفر الوقت والجهد في إدارة الأعمال من خلال استضافة البيانات في بيئة سحابية معتمدة من VMware على مستوى المؤسسات (Enterprise- Grade) بالإضافة إلى:

  • الاستمرارية،فكل دقيقة تكون فيها عملياتك غير فعالة تكون مضرة بعملك.
  • تعزيز الأمن.
  • المحافظة على العملاء.
  • فعالية التكلفة.
  • زيادة الإنتاجية.

عملاؤنا الحاليون