خدمة الربط الرقمي

SD-WANتقدم لك رؤية شاملة لمختلف أعمالك ....

 
 
تشغيل الفيديو

خدمة الربط الرقمي تقدم لك رؤية شاملة لكافة تطبيقاتك وشبكتك ومستخدميك، هي نوع جديد من الطريق لبناء ونشر وتشغيل WAN، والتي يمكن أن تبسط اتصالات الشبكة وإدارة اتصالات الفروع النائية بشكل اقتصادي وأكثر كفاءة.

sdwan1
sdwan2

خدمة الربط الرقمي تقدم لك رؤية شاملة لكافة تطبيقاتك وشبكتك ومستخدميك، هي نوع جديد من الطريق لبناء ونشر وتشغيل WAN، والتي يمكن أن تبسط اتصالات الشبكة وإدارة اتصالات الفروع النائية بشكل اقتصادي وأكثر كفاءة. تتطلب الاتجاهات الناشئة للعمل عن بعد والتحول الرقمي حلولاً مرنة و آمنة تتمتاز بالديناميكية و الموثوقية الفعالية، وتعد خدمة الربط الرقمي (SD-WAN) نموذجاً جديداً للشبكة التي تدعم هذه الحلول المتعددة التقنيات والتي توفر إتصالاً عالمياً مع اتصالات منخفضة زمن الوصول ومسارات مباشرة إلى أكبر مزودي الخدمات السحابية. تسمح هذه الخدمة للمؤسسات بزيادة فاعلية أي مزيج من خدمات التراسل بما في ذلك MPLS و LTE وخدمات الإنترنت ذات النطاق العريض.

مالذي تقدمه هذه الخدمة؟

تسمح هذه الخدمة للمؤسسات بزيادة فاعلية أي مزيج من خدمات التراسل بما في ذلك MPLS وLTE وخدمات الإنترنت ذات النطاق العريض، لتوصيل المستخدمين بالتطبيقات بشكل آمن إضافة لتحسين جودة الخدمة وتحسين النقل على مسارات متعددة لكي تواجه تحديات تقنية المعلومات الحالية وتبسيط العملية في ظل تقليل الموارد البشرية المتخصصة والماهرة. مع خدمة الربط الرقمي، تستطيع إلقاء نظرة شاملة على حركة تدفق البيانات الخاصة بتطبيقاتك وشبكتك ومستخدميك ضمن بوابة واحدة موحدة.

privatecloud3
لتحديد احتياجاتك الفنية ومقارنتها
مع الأسعار، يمكنك المقارنة هنا

مزايا خدمة الربط الرقمي (SD-WAN): إمكانية ربط الاماكن النائية بأي وسيلة اتصال موجودة.

  • ربط مواقع المؤسسات المختلفة بطريقة مبسطة و باعتمادية عالية(Zero touch provisioning) . إمكانية ربط الأماكن النائية بأي وسيلة اتصال موجودة.
  • ربط المواقع بسحابة المدار بشكل آمن.
  • توفير واجهة مركزية للتحكم في كامل الشبكة.
11

عملاؤنا الحاليون