خدمة النسخ الاحتياطي وحماية البيانات

أولى خطوات أمانك المعلوماتي تبدأهنا...

 
 
تشغيل الفيديو

خدماتنا السحابية تسهل عملك الرقمي

ضمان توافر البيانات القيمة وسلامتها أمر حيوي بدرجة عالية للمؤسسات والشركات. توفر خدمة حماية البيانات خدمات النسخ الاحتياطي والاستعادة في حل بسيط وآمن وفعال من حيث التكلفة في مواقع متعددة لحماية البيانات من الضياع وهجمات Ransomware . هي واحدة من عدة استراتيجيات وضعتها شركة المدار كجدار حماية داعم لأمان البيانات والمعلومات و حفظها من التخريب أو المخاطر، وتقدمها كخدمات مكملة لضمان توفير أعلى درجات أمن المعلومات و البيانات لعملائها. خدمة حماية البيانات خدمة مدمجة مع خدمة مركز البيانات الافتراضي وتدار بواسطة منصة إدارة مركز البيانات الافتراضي، لذا يستلزم الاشتراك في خدمة مركز البيانات الافتراضي قبيل الاستفادة من هذه الخدمة لكي تقوم بعملية النسخ الاحتياطي للخوادم الافتراضية وvApp. بعد اكتمال عملية النسخ الاحتياطي، يقوم النظام بتخزين نسخة إضافية من ملفات النسخ الاحتياطي بموقع مركز بيانات آخر بطريقة مشفرة وآمنة .
back

مالذي تقدمه هذه الخدمة لعملاء المدار؟


يعد أمن البيانات من القضايا الأهم في توفير خدمات عالية الجودة للعملاء، وهذا ماتقدمه المدار من خلال خدمة النسخ الاحتياطي للبيانات والذي يعد أولى خطوات التعافي من الكوارث حال حصولها، والطريقة الأمثل لحفظ البيانات دون أي مخاطر.

 

سرعة عالية في عمليات النسخ المتماثل و استعادة البيانات.
إدارة البيانات بكل سهولة ودون تعقيد.
أداء عالي الكفاءة ودون أي معوقات.
الحفاظ على أعلى معايير المرونة في الأداء.
تخفيض التكاليف.

backkk
لتحديد احتياجاتك الفنية ومقارنتها
مع الأسعار، يمكنك المقارنة هنا
back3

مزايا خدمة النسخ الاحتياطي وحماية البيانات

يتم فيها نسخ الملفات أو المجلدات أو المحتويات الكاملة لمحرك الأقراص الثابتة احتياطيًا بشكل منتظم ، وبعد اكتمال عملية النسخ الاحتياطي يقوم النظام بتخزين نسخة إضافية من ملفات النسخ الاحتياطي بموقع مركز بيانات آخر بطريقة مشفرة وآمنة ، والذي يعد حلاً بسيط وآمن وفعال ودون تكلفة إضافية لحماية البيانات من الضياع وهجمات Ransomware . مع هذه الخدمة ، يحصل العملاء على حل احترافي للنسخ الاحتياطي وهو الحل الأكثر تقدمًا للبيئات الافتراضية، ويمتاز بعدة خصائص:

عملاؤنا الحاليون